أخر الاخبار

حسابات فورت نايت مجانية تحديث 2021

الحصول على حسابات فورت نايت مجانا , حيث أقدم لكم في هذا الموضوع المئات من حسابات فورت نايت مع الإميل و كلمة السر , و جميع الحسابات تحتوي على سكنات متنوعة .

كيف يتم الحصول على حسابات فورت نايت ؟





و لكن جميع هذه الحسابات محدودة و  لا يمكن أن تقوم بتغير الإميل في أي حساب , إلا اذا إستطعت الدخول الإميل نفسه و قمت بتغييره . و لكن قبل أن أضع لكم الحسابات دعونا نعرف من أين جائت هذه الحسابات . و من منا لايحلم بالحصول على حساب فورت نايت يحتوي على سكين البنت الطيارة 😎.

كيف يتم الحصول على حسابات فورت نايت ؟

كما نعرف جميعا الشركة طبعا لا تريد منك أن تحصل على حسابات فورت نايت، لأن هذا يضر بسمعتها و هي لا تريد منك تضييع أكبر وقت من الجهد و التفاعل، و سوف تبذل كل ما في وسعها و تخسر أموال من أجل أن تمنعك من القيام بهذا ! و هذه هي سياسة الشركات التقنية و الألعاب.
و كما يقول المثل الشهير في الحماية “لا وجود لنظام أمني خالي من الثغرات” فهناك الكثير من الطرق الشهيرة للحصول على حسابات فورت نايت مجانا، و هي طبعا شغالة، و سوف أشرحها لك بطريقة مختصرة خاصة و أن هناك الكثيرين الذين ينشروت طرق كاذبة و غير حقيقية.
  • التكريك: بحيث أن هناك مواقع و برامج تعطيك حسابات عشوائية مجانا كل ما عليك هو أن تجمع نقاط، أو أن تعطيها الإيميل الخاص بك أو شيء معين، و هناك التي لا تطلب أي شيء !
  • الاستفادة من الحسابات المنشورة: يقوم بعض الهاكرز باختراق حسابات المستخدمين و نشرها، و يقوم البعض الآخر بالحصول عليها بطرقه الخاصة، و بعد ذلك ينشرها بشكل عادي بحيث يستفيد منها الجميع.
  • شراء الحسابات: من الإسم واضح أن هذه الصفقة ليست مجانية، هناك في موقع خمسات و في مجموعات و صفحات الفيسبوك أشخاص يبيعون حسابات فورت نايت مقابل مبالغ مالية معينة، و لكنني لا أنصحك بها مادامت هناك طرق مجانية بطبيعة الحال.
إن واجهت أي مشكلة في مجال التقنية فلا تتردد في التواصل بي :
https://www.facebook.com/ha.roun.353
و هنا أصدقائي لقد وضعت لكم أزيد من 800 ألف حساب كما أتمنى أن تشتغل معكم ككل :)

                                                                                             رابط الملف

للتواصل معي على إنستغرام :https://www.instagram.com/touhami__haroun/
تاريخ الإعلان عن الفائزين سيكون يوم 01/08/2020

-للتواصل معي على إنستغرام :https://www.instagram.com/touhami__haroun/

 لا تنسى يااا حلو تتشترك في القناة
تعليقات
7 تعليقات
إرسال تعليق
  • designer rahaf
    designer rahaf 14 مارس 2020 في 7:19 م

    انا بنت ياخي تكفوننن ابيي حساابب فورت نايت من زمان وانا ادور بس م حصلت😭😭
    الي يبي يعطيني هاذا حسابي في السوني
    xr_mf_

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 25 أغسطس 2020 في 6:18 م

      تبغين حساب

      حذف
    • Unknown
      Unknown 25 أبريل 2020 في 5:24 ص

      اتمنى ان ترسلولي حساب نادر انستقرام ahad1234159

      إرسال ردحذف
      • Unknown
        Unknown 30 مايو 2020 في 6:03 م

        ياخي ولا حساب شغال

        إرسال ردحذف
        • Unknown
          Unknown 3 أكتوبر 2020 في 3:31 ص

          انا بنت تكفون ابغا حساب فورت الي بيعطيني احلا واحد انستقرامي :alm7tj

          إرسال ردحذف
          • Unknown
            Unknown 4 نوفمبر 2020 في 9:04 ص

            هلا ما عندي سكنات ابي حساب تكفون

            إرسال ردحذف
            • Unknown
              Unknown 2 أبريل 2021 في 5:50 ص

              والله كل ما الكتب الجيميل و الباسورد بقول البيانات التي تستخدمها غير صالحة

              إرسال ردحذف



              وضع القراءة :
              حجم الخط
              +
              16
              -
              تباعد السطور
              +
              2
              -