recent
أخبار ساخنة

أفضل الطرق لاختراق حساب Instagram بنجاح لسنة 2022

الصفحة الرئيسية

 أفضل الطرق لاختراق حساب Instagram بنجاح لسنة 2022

أفضل الطرق لاختراق حساب Instagram بنجاح لسنة 2022
أفضل الطرق لاختراق حساب Instagram بنجاح لسنة 2022

يعد Instagram أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية اليوم. ولكن هل من الممكن اختراق اسم مستخدم وكلمة مرور Instagram؟ حسنًا ، نحن نعيش في عالم من الاحتمالات اللامحدودة ولا يعد اختراق ملف تعريف Instagram استثناءً. في هذه المقالة ، نلقي نظرة على عدة طرق يمكنك من خلالها اختراق أي حساب Instagram بنجاح.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن اختراق حساب Instagram الخاص بشخص آخر أمر غير قانوني. هذه المقالة مخصصة للأغراض الترفيهية فقط ويجب استخدام البرامج التعليمية الواردة هنا فقط لاستعادة حساب IG الخاص بك في حالة سرقته أو عند نسيان كلمة المرور الخاصة بك.

لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا نتعمق في الطرق السبع لاختراق حساب Instagram بنجاح.

الطريقة الأولى: استخدام برنامج Keyloggers

كيلوجر
كيلوجر

يمكنك استخدام keyloggers لاختراق حساب Instagram بسرعة وسهولة. برنامج keylogger هو في الأساس برنامج خاص يمكنه تسجيل نشاط لوحة مفاتيح الضحية على مستوى الأبجدية وحفظ المعلومات في ملف. هذا يعني أنه عندما تقوم ضحيتك بتسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم ، فإن برنامج keylogger سيحفظ التفاصيل من أجلك فقط.

        الطريقة الثانية: القوة الغاشمة

        تشير القوة الغاشمة أساسًا إلى تقنية اختراق تحاول اختراق كلمة مرور باستخدام كل مجموعة ممكنة من العبارات أو الكلمات. تستخدم الطريقة عادةً قائمة تستند إلى إدخال معين لاختراق كلمة المرور. تتطلب طريقة القوة الغاشمة برنامج تكسير خاص مصمم خصيصًا لأغراض اختراق كلمات المرور. لدينا البرنامج وسيكلفك 450 دولارًا.

          يحتوي على ميزة تكسير كلمات المرور القوية التي يمكن أن تسمح لك باستعادة كلمة المرور المفقودة في غضون بضع دقائق. كما نذكر بوضوح أننا لن نتحمل المسؤولية عن أي نشاط غير قانوني قد يقوم به المستخدمون باستخدام الأداة ، مثل اختراق حسابات أشخاص آخرين دون موافقة أصحاب الحساب.

          يستخدم برنامجنا نسخة معدلة من القوة الغاشمة لاختراق كلمات المرور. يكمن سر نجاحها في الشفرة المعقدة للأداة. يأتي مع وظيفة إضافية مخصصة في التعليمات البرمجية الخاصة به. هذا لأن Instagram يحظر عنوان IP الخاص بك بعد أن تحاول تسجيل الدخول عدة مرات دون نجاح ، وهذا هو أساسًا كيفية عمل القوة الغاشمة.

          لتجنب Instagram من حظر عنوان IP الخاص بك ، تأتي الأداة مع ميزة قناع تسمح لها بالتغيير إلى عناوين IP جديدة جديدة بعد بضع محاولات تسجيل دخول فاشلة. يقوم بذلك تلقائيًا دون إثارة انتباه Instagram. لدينا خادم VPN خاص بنا يوفر لنا عناوين IP افتراضية للسماح لك بمحاولات اختراق غير محدودة. هل تريد معرفة المزيد عن برنامجنا؟ إنه برنامج سهل الاستخدام وسهل الاستخدام يعمل على جميع الأجهزة الحديثة بما في ذلك الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب. وهو يدعم أنظمة التشغيل Windows و Mac و Android و iOS.

          الطريقة الثالثة: التصيد

          التصيد
          التصيد

          يعتبر التصيد الاحتيالي طريقة اختراق قديمة ولكنها لا تزال تعمل مثل السحر اليوم. لا تزال خدعة اختراق شائعة تساعدك في معرفة تفاصيل تسجيل دخول شخص ما على Instagram. إذن ما هو التصيد الاحتيالي؟

          يتضمن التصيد الاحتيالي إنشاء موقع ويب مزيف يشبه تمامًا صفحة تسجيل الدخول الحقيقية لموقع ويب شهير مثل Instagram. يمكنك الوصول إلى حساب Instagram الخاص بشخص ما عندما يقوم بإدخال كلمات المرور وأسماء المستخدمين الخاصة به في هذه الصفحة المزيفة. هذا ممكن لأنك أنشأت هذه الصفحة المزيفة لالتقاط جميع البيانات التي يدخلها المستخدم المخادع في الصفحة. لديك سيطرة كاملة على الصفحة والبيانات التي يدخلها المستخدمون.

          لاختراق حساب Instagram باستخدام طرق التصيد الاحتيالي ، عليك أن تبدأ بإنشاء صفحة تسجيل دخول وهمية على Instagram وإرسالها إلى المستخدم الذي تنوي اختراقه. عندما يقوم الهدف بتسجيل الدخول عبر هذه الصفحة المزيفة ، يتم حفظ تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم في ملف ويتم إعادة توجيه الضحية إلى صفحة تسجيل دخول حقيقية على Instagram. لن يعرفوا أبدًا أنهم قد كشفوا لك للتو تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بهم.

          هناك العديد من الطرق لإنشاء صفحة تسجيل دخول مزيفة على Instagram ولكن أسهل طريقة نعرفها حتى الآن هي عبر Z-Shadow. ما عليك سوى الانتقال إلى Z-Shadow ، وفتح حساب جديد ثم تسجيل الدخول إلى حسابك. قم بالتمرير لأسفل وانقر للوصول إلى الصفحة الثالثة التي تعرض نطاقًا واسعًا من الصفحات التي يمكنك استنساخها. Instagram هو رقم 35 في القائمة. ما عليك سوى نسخ الرابط ولصقه في علامة تبويب جديدة ثم الضغط على إدخال لرؤية صفحة استنساخ Instagram التي قمت بإنشائها. إذا قام أي شخص بتسجيل الدخول عبر هذه الصفحة ، فسوف تحصل على تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة به بما في ذلك كلمات المرور. ستجد كلمات المرور في حساب Z-Shadow الخاص بك عند النقر فوق My Victim. إنها طريقة سهلة وفعالة لاختراق كلمات مرور Instagram. كل ما عليك القيام به هو إرسال الضحية المطمئنة إلى صفحة تسجيل الدخول المزيفة الخاصة بك.

          الطريقة الرابعة: إعادة تعيين كلمة المرور

          في هذه الطريقة ، تحتاج فقط إلى الوصول الفعلي إلى هاتف الشخص المستهدف للوصول إلى حسابه. يمكنك ببساطة الحصول على هاتف الشخص ، وفتح تطبيق Instagram ، وطلب إعادة تعيين كلمة المرور. سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة على الفور إلى الهاتف تتيح لك تعيين كلمة مرور جديدة. تُستخدم هذه الطريقة أيضًا لسرقة حساب Instagram الخاص بشخص آخر إلى الأبد ولكن لا يزال من الممكن استخدامها لاختراق الحساب مؤقتًا. إذا كان بإمكانك الوصول إلى هاتف الضحية أو حساب البريد الإلكتروني أو حساب Facebook ، فيمكنك بسهولة طلب إعادة تعيين كلمة المرور من Instagram واختراق الحساب على الفور.

          الطريقة الخامسة: إنشاء تطبيق Instagram وهمي

          إذا كان بإمكانك بالفعل إنشاء صفحة تسجيل دخول وهمية على Instagram في الطريقة الثالثة أعلاه ، فلماذا لا تنشئ تطبيق Instagram مزيفًا يشبه تمامًا الأصل ويجمع بيانات المستخدمين من التطبيق؟ من السهل إنشاء تطبيق استنساخ Instagram إذا كانت لديك المهارات اللازمة أو الصبر والوقت لتعلم تطوير تطبيقات Android. بمجرد إنشاء التطبيق الخاص بك ، فإن المهمة المتبقية هي التأكد من قيام ضحيتك بتنزيل التطبيق المزيف على هواتفهم واستخدامها لتسجيل الدخول إلى Instagram. تأكد من أن التطبيق يعيد توجيه الشخص المستهدف إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Instagram الحقيقية بعد أن تقوم بجمع بياناته لتجنب إثارة أي شك.

          الطريقة 6: اختراق حساب Facebook للوصول إلى Instagram

          اختراق الفيسبوك
          قرصنة FB

          ربط غالبية مستخدمي Instagram حساباتهم بـ Facebook. إذا تمكنت من اختراق حساب FB لشخص ما ، فيمكنك الوصول بسهولة إلى حساب Instagram الخاص به. هناك عدة طرق لاختراق حساب Facebook.

          الطريقة السابعة: اختراق حساب Instagram باستخدام مهارات الهندسة الاجتماعية

          هندسة اجتماعية
          هندسة اجتماعية

          المفهوم الأساسي في الهندسة الاجتماعية هو خداع ضحاياك لإخبارك باسم المستخدم وكلمة المرور بشكل غير مباشر. الهندسة الاجتماعية موجودة منذ سنوات. إنه فن جعل الناس يعطونك بالفعل معلومات محددة تبحث عنها بدلاً من استخدام القوة الغاشمة أو تطبيقات التجسس للحصول على المعلومات.

          تُستخدم معظم حيل الهندسة الاجتماعية للحصول على تركيبة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالضحية لموقع ويب معين. يمكنك تطبيق نفس مهارات الهندسة الاجتماعية للحصول على اسم مستخدم Instagram وكلمة المرور من الضحية المستهدفة واستخدام البيانات للوصول إلى حساب Instagram الخاص بهم. عادةً ما تقلد معظم مهارات الهندسة الاجتماعية ممثلًا من النظام الأساسي ، في هذه الحالة Instagram ، الذي يتصل بك بشأن اختراق أمان الشركة مما جعل من الضروري لجميع المستخدمين تغيير كلمات المرور الخاصة بهم. سيطلبون منك أيضًا تقديم كلمة مرور فريدة لحسابك.

          تعمل معظم تكتيكات الهندسة الاجتماعية في Instagram بنسبة 50٪ من الوقت في العالم الحقيقي. كل ما يتطلبه الأمر للنجاح في الهندسة الاجتماعية هو أن يكون لديك فهم جيد لسلوك ضحيتك النموذجي ونوع كلمة المرور التي قاموا بتعيينها لحسابهم. ستندهش من عدد الأشخاص الذين يستخدمون أسمائهم أو أسماء حيواناتهم الأليفة أو رقم هاتف صديقتهم ككلمة مرور. يمكن توقع معظم الناس بمجرد التعرف عليهم جيدًا.

          لا تقتصر الهندسة الاجتماعية على تخمين كلمات المرور فقط. يمكنك استخدام التكتيك لدفع ضحيتك المحتملة إلى صفحة تصيد وهمية قمت بإنشائها خصيصًا لجمع كلمات المرور. عليك إقناع الشخص بتسجيل الدخول إلى حسابه عبر صفحتك من خلال الهندسة الاجتماعية. يحب الناس الأشياء المجانية. يمكنك جذبهم إلى صفحتك بوعد الهدية الترويجية.

          مثال جيد آخر هو استخدام Spoof Calls. تتيح لك المكالمات الخادعة تغيير رقم الهاتف المحمول إلى أي شيء. يمكنك حتى مزحة شخص عن طريق الاتصال به باستخدام رقمه الخاص. يعد SpoofCard أحد أفضل مواقع المكالمات الخادعة. إنها خدمة مدفوعة وغير قانونية في بعض البلدان مثل الهند. يمنحك SpoofCard منصة لوضع مهاراتك في الهندسة الاجتماعية للتدرب من خلال الهاتف.

          لذلك نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا اليوم. ضع في اعتبارك عدم اختراق حساب Instagram الذي لا يخصك أبدًا ، لأن هذا ليس أخلاقيًا وقد يتسبب في مشاكل.  

          google-playkhamsatmostaqltradent